نتائـــج امتحانات البكالوريــا الدورة العادية يونيو 2019


نتائـــج امتحانات البكالوريــا الدورة العادية يونيو 2019




نتائـــج البكالوريــا الدورة العادية يونيو 2019 المغرب


نتائـــج امتحانات البكالوريــا الدورة العادية يونيو 2019 متوفرة الآن في موقع وزارة التربية الوطنية، يمكنكم الدخول إليه والإطلاع على نتائـــج امتحانات البكالوريــا الدورة العادية يونيو 2019 فهنيئا للناجحين والناجحات وحظ أوفر للمستدركين والمستدركات.. نعلم ونخبر التلاميذ من لم يتمكنوا من الدخول  إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية أن الضغط الكبير على الموقع يسبب مشاكل وتوقف عمل الموقع لذا لا تتوقفوا من المحاولة للدخول  إلى الموقع بعد عدة محاولات. يكفي أن يفتح لك مرة واحدة لتتمكن من الاطلاع على النتيجة.





ونتمنى ممن اطلع على نتيجته الخروج من الموقع ليترك الفرصة للباقي كي يطلعوا على النتائج نظرا للضغط الكبير على الموقع في هده الأثناء.

ونرجوا من  الله ألا يحرم أحد من فرحة البكالوريا و يفرحكم الرب ويفرح واليدكم وينجكم أمــــــيـــــــــــــــــــــــــــن يارب العالمين.

 نخبر التلاميذ الكرام من ينتظرون نتائج الدورة العادية لامتحانات البكالوريا يونيو 2019، أننا سنشتغل على نشر أي مستجد وخبر على موقع الوظيفة كلوب يخص النتائج على هذه الصفحة . وحظ موفق للجميع.
نتائج امتحانات الباكالوريا الدورة العادية 2019 نتائج امتحانات الباكالوريا 2019 – نتائج الباكالوريا 2019 – موعد و تاريخ الإعلان عن نتائج امتحانات الباكالوريا الدورة العادية 2019 بالمغرب – تاريخ ظهور نتائج امتحان الباك 2019 المغرب – نتائج الجهوي الأولى بكالوريا 2019 دورة يونيو – موقع اعلان نتائج البكالوريا 2019 بالمغرب

تؤكد وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي أنه سيتم الإعلان عن نتائج الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا 2019، وفق ما كان محددا لذلك 2019 عبر البريد الإلكتروني المعد من طرف الوزارة لهذا الغرض والخاص بالمترشحات والمترشحين الممدرسين، وكذا عبر موقع “ترشيحات” بالنسبة للمترشحات والمترشحين الأحرار عبر الرابط     candidaturebac.men.gov.ma وبالنسبة لجميع المترشحات والمترشحين عبر البوابة الرسمية للوزارة     www.men.gov.ma.





◄ النتائج توجد في الرابط الرسمي لموقع الوزارة أسفله     :
 الصفحة الرسمية لوزارة التربية الوطنية     :

ملاحظة     : للاطلاع على نتائج امتحانات البكالوريا قد لا تعمل معكم حاليا  البوابة الإلكترونية لذلك ننصحكم باستعمال موقع     Taalim.ma الخاص بالمترشحات والمترشحين المتمدرسين وعبر موقع “ترشيحات” بالنسبة للمترشحات والمترشحين الأحرار   غير الرسميين...
التوفيق للجميع بالنجاح وحظ أوفر للمستدركين في الدورة الإستدراكية

⇛نتائج امتحانات الباكالوريا الدورة العادية 2019⇛



أنشرها:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

responsive Google

أحدث المواضيع

تابعنا على الفايسبوك



صفحتنا على الفيسبوك


إنضم إلينا على الفايسبوك ليصلك كل جديد

rue">