فيديو لقرد يمارس الجنس مع الغزالة يحير العلماء


http://www.didactique-svt.com/
أبدى مجموعة من علماء الطبيعة والعلوم إندهاشهم حول فيديو يظهر محاولة أحد القردة ممارسة الجنس مع الغزالة وأضافوا بأن ذلك يمكن من إيجاد تفسير علمي لمحاولة بعض الأشخاص ممارسة الجنس مع الحيوانات , لاستحالة إخضاع الإنسان للتجارب العملية حول الظاهرة .
الفيديو بعد تصويره مباشرة نشر في بحث علمي أظهر القرد وهو يحاول التقرب وممارسة الجنس مع الغزالة ليقفز على الأرض بعد أن إنتهى من ذلك , وذهب علماء أخرين أبعد من ذلك ليستخلصوا بأن الغزالة على ما يبدوا قبلت ممارسة الجنس مع القرد .
ونشرت صحيفة متروا البريطانية " أن دراسة هذا الشريط سيتيح للعلماء من إيجاد تفسير منطقي لما حدث بين القرد والغزالة وربط وتعميم ذلك على بقية الحيوانات الأخرى التي تحاول ممارسة الجنس فيما بينها رغم كونها تنتمي لأنواع مختلفة ".
وأظافت الصحيفة عن العلماء قولهم  " بأن الغزالة لوحظت وهي تحاول أن تلعق السائل المنوي , ورغم وجود بعض الإختلافات بين العلماء حول تفسير ما حدث بين القرد والغزالة , إلا أنهم متفقون حول أن هذا التصرف  الغريب يمكن أن يساعد في إيجاد تفسيرات للعلاقة الجنسية الغريبة التي نشاهده في حياتنا اليومية ونسمع عنها أحيانا بين بعض الأشخاص والحيوانات الأخرى.

أنشرها:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

responsive Google

أحدث المواضيع

تابعنا على الفايسبوك



صفحتنا على الفيسبوك


إنضم إلينا على الفايسبوك ليصلك كل جديد

rue">