هاشتاغ خطير يغزو مواقع التواصل الاجتماعي ينتظر الإجابة من طرف رئيس الحكومة

http://www.didactique-svt.com/

مباشرة بعد نشره مند يوم واحد فقط إنتشر هدا الهاشتاغ بشكل سريع في مواقع التواصل الإّجتماعي وتساؤل 
مراقبون حول صحة محتواه منتظرين الرد من الجهات المعنية بالهاشتاغ
إليكم متابعينا مضمون الهاشتاغ

لبنااااات، الأمهااات، التلميذات، الطالبات ... سمعو ليا مزيان ...أنا كأستاذة متعاقدة وراكم سامعين بهاد الروينة لي نايضة دبا والبلوكاج لي كاين فالتعليم ديال الناس لي خدامين بالكونطرا...حنا والله ماطالبين يزيدونا لا فخلصة ..ماطالبين لا ترقية لا وااالو....حيت كنسمعو بلي كنضربو غير على مصلاحتنا....حنا كنطالبو فحقنا فالإدماج فأسلاك الوظيفة العمومية بحال أيُّها الناس ... 
  
علاش هادشي؟...حيت ألالياتي بغاو يخدمونا عند الأكاديميات... هاد

الأكاديميات كتاخد الدعم من عند الوزارة
....الوزارة غتجي واحد الوقت وغتحبس الدعم ديالها لأكاديميات وتگوليها عومي بحرك.... بحال دبا ocp كتبيع الفوسفاط باش تخلص الناس ديالها و oncf كتبيع تذاكر التران باش تخلص الناس ديالها يعني استقلو ماديا ..مبقاوش محتاجين الدولة تعطيهم....الأكاديميات شنو غتبيع فنظركم خيزو🤔🤔 ..غتبيع المدرسة العمومية..اييييه غتگوليك خلص على ولدك من الشهر للشهر إيلا بغيتيه يقرا باش نخلصو الأساتذة والمديرين....وهنااااا غيولي التعليم بالفلوس ولي عندو هو لي غيقري وليداتو ولي معندوش يكب الما على كرشو....لذلك نوووووووضو تخرجو تهضرو على حقكم وتاحدو معانا باش منخليوش الدولة دير مابغات ...باش منخليوش مالين الشكارة يشريونا ...نوضو حتاجو وظاهرو على هاد الظلم والحگرة لي جايا للمدرسة العمومية....الدولة غرقات كريديات بالمهرجانات والشفارة ولوبيات الفساد وبغات تغرق معاها المواطنين.....نوووضو هضرو على حقكم وحق وليداتكم .....والله ينصر الحق
#تعديل
....متخليوهمش يدوخوكم بإكشوان إكش الزبل و ادومة... .....نوضو تهضرو على حقم باركا من النعاس .....وعاو بلي راه البلاد غادية للهاوية حيت الشفارة غرقوها.....
أنشرها:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

responsive Google

أحدث المواضيع

تابعنا على الفايسبوك



صفحتنا على الفيسبوك


إنضم إلينا على الفايسبوك ليصلك كل جديد

rue">