كلمات رؤساء دول عربية لو لم تصورها الكامرات لما صدقها العالم




معمر القذافي




الرئيس الليبي المخلوع معمر القدافي : " الفلسطينيين أغبياء والفلسطينيين أغبياء"   القمةالعربية 2010



علي عبد الله صالح



أخر كلمات الرئيس التونسي المخلوع زين العابدينبن علي " اليوم أكلمكم بلغة كل التونسيين أكلمكم الآن لأن الوضع يفترض تغيير تغيير عميق وشامل وأنا فهمتكم أه انا نعم فهمتكم فهمت الجميع البطل المحتاج والسياسي وواللي إطالب بمزيد من الحريات فهمتكم فهمت الكل "




بشار الأسد في خطاب على شعبه 2011 " أيها الإخوة نحن أمة سلام وأخلاقنا الوطنية والعربية والأنسانية بنيت على السلام ولأننا كذلك حاولنا أن نتناسا أن هناك مذبحة دير ياسين وكفر قاسم وجنين وقانا الأولى وقانا الثانية وغيرنا الكثير من المجازر الإسرائلية بحق العرب "




الرئيس المصري المخلوع " مخاطبا شعبه قبل إستقالته "  إنني لم أكن يوما طالب سلطة أو جاه ويعلم الشعب الظروف العصيبة التي تحملت فيها المسؤولية وما قدمته للوطن حربا وسلاما كما أنني رجل من أبناء قوتنا المسلحة فليس من طبعي خيانة الأمانة أو التخلي عن الواجب والمسؤولية وأقول بكل صدق وبصرف النظر عن الظرف الراهن أنني لم أكن  أنوي الترشح لفترة رئاسية جديدة فقد قضيت ما يكفي من العمر في خدمة مصر وشعبها لكنني الآن حريص كل الحرص على أن أختتم عملي من أجل الوطن بما يضمن تسليم أمانته ورايته ومصر عزيزة آمنة مستقرة وبما يحفظ الشرعية ويحترم الدستور "

أنشرها:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

responsive Google

أحدث المواضيع

تابعنا على الفايسبوك



صفحتنا على الفيسبوك


إنضم إلينا على الفايسبوك ليصلك كل جديد

rue">