من هي Sari Cool ؟

https://www.youtube.com/channel/UCcumR5VjH5d9PQvlXoAUDWQ

ساري كول
Sari cool - video youtub


في هذه الأيام والأسابيع الأخيرة كثر القال والقيل عن فتاة مغربية  إشتهرت على اليوتيوب وأصبحت قناتها تحقق كل الأرقام القياسية على اليوتيوب  وفي عدد المعجبين بها وأصبحت قناتها في قمة الترند المغربي على يوتيوب . في هذا المقال المتواضع سنعرف بسارة, و نجيب فيها على مجموعة من الأسئلة المتعلقة بالحياة الشخصية لسارة ( طبعا هذا بلسانها على قناتها باليوتيوب وبموافقتها) بالإضافة إلى سر تحقيقها لأكثر المشاهدات والإعجاب في اليوتيوب.

سارة والمعروفة بساري كول Sari Cool , لها جنسية مغربية طبعا , إزدادت بمدينة سبتة سنة 1996 وأجتازت طفولتها بتطوان وتعيش حاليا في إسبانية ,ظاهرة فايسبوكية بامتياز إستطاعت في أقل من شهر أن تجمع عشرات الآلاف في اقل من شهر , كانت لديها ظروف صعبة في طفولتها قد يكون هذا سببا مأثرا في نفسيتها, لم تكمل دراستها .


 قررت الهجرة الغير الشرعية إلى إسبانيا والإلتحاق بأمها فاشتغلت بإسبانية بعد ذلك كمضيفة في الفنادق المحترمة والممطاعم ثم تعلمت الطبخ بعد ذلك. لتبدأ بعد ذلك في الدخول لمجال التصوير والفوتوغرافيا . لم تشتهر وتخرج للواجهة إلا بعد تسجيلها لأشرطة فيديو جريئة وتطرح مواضيع وظواهر إجتماعية مغربية .

 وعلقت في تصريحها لأحد الجرائد الإلكترونية "  أنا  فقط أطرح القضايا والظواهر الاجتماعية المغربية بدون فرامل , الجنس والإغصاب والتحرش والزينة والتبرج... كلها ظواهر إجتماعية مسكوت عنها  وأنا حرة في مناقشة مثل هذه المواضيع ونشرها في قناتي وصفحتي على الفايسبوك  ... "

رابط قناة Sari Cool في اليوتيوب : 




أنشرها:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

responsive Google

أحدث المواضيع

تابعنا على الفايسبوك



صفحتنا على الفيسبوك


إنضم إلينا على الفايسبوك ليصلك كل جديد

rue">