موقع منحتي


موقع منحتي.

بوابة منحتي.




يستهدف موقع منحتي التلاميد المتمدرسين والأحرار الحاصلين على شهادة البكالوريا المغربية وكذا المغاربة الحاصلين على بكالوريا أجنبية، للسنة الدراسية الحالية، والذين يقل أعمارهم عن 26 سنة بتاريخ اجتياز امتحان الدورة العادية للبكالوريا برسم الموسم الدراسي الجاري2018-2019 والراغبين في الحصول على منحة التعليم العالي والتكوين المهني، حيث يمكنهم موقع


منحتي
 من تسجيل طلباتهم .

يمكنك تسجيل طلب المنحة عبر البوابة الالكترونية منحتي  www.minhaty.ma، من خلال الضغط على رابط الخدمة "إيداع الطلب" ، الموجود في قائمة بوابة منحتي  وإدخال جميع المعلومات  الضرورية.




من أجل تتبع ومتابعة طلبكم، يمكنكم الذهاب داخل موقع منحتي  إلى خدمة "تتبع الطلب" على البوابة الإلكترونيةwww.minhaty.ma و إدخال الرمز  السري الموجود بوصل الإيداع الدي تسلمته سابقا .
http://www.didactique-svt.com/


في حالة ضياع أي معلومة كرمز البريد الالكتروني أو رمز مسار يجب الاتصال بإدارة المؤسسة التعليمية التي تتابعون أو تابعتم بها دراستكم خلال السنة الجارية، أو المديرية الإقليمية التابعة لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بالنسبة للحاصلين على البكالوريا الحرة وكذا البكالوريا الأجنبية.




سيتم الإعلان عن نتائج المنحة من طرف اللجان الإقليمية للمنح داخل الآجال المحددة بمقرات العمالات و الأقاليم و كدا بالمديريات الإقليمية التابعة لوزارة التربية الوطنية أو عبر البوابة الإلكترونية منحتي  www.minhaty.maمنحتي  من خلال الرابط "تتبع الطلب" .

بعد ملء الطلب على مستوى موقع منحتي من خلال خدمة " إيداع الطلب" و تأكيد المعلومات لا يمكن تعديله مطلقا.
في حالة التصريح في بوابة منحتي بمعلومات غير حقيقة سيتم رفض الملف تلقائيا.

إدا كان الوالدين متوفيين أو غائبين يكفي في هذه الحالة ملء عنوان إقامة ولي أمر في موقع منحتي , الأوصياء أو دار الأيتام...

يجب على التلميد الادلاء داخل موقع منحتي على  العنوان الخاص بإقامة الوالدين أو الولي الشرعي، حيث يجب كتابته بشكل دقيق في موقع منحتي  ( الرقم، الحي، الشارع، الدوار، الجماعة أو البلدية، المقاطعة أو القيادة، العمالة أوالإقليم.




فعنوان الإقامة، معلومة مهمة جدا في موقع منحتي  تسمح للجنة المكلفة بدراسة و تقييم طلب المنحة بدقة.

تعتبر  البطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية الحالية المعمول بها وطنيا لطالب الاستفادة من منحة التعليم العالي ووالديه أو وليه الشرعي أمرا ضروريا لدراسة الملف من قبل اللجنة المختصة في الاجال المسموح بها.

يمكن  تقديم الشكاوى لمدة 10 أيام بعد الاعلان عن النتائج في موقع منحتي . ولكل تلميد  طلب الحق في التوجه إلى مقر اللجنة الإقليمية للمنح بشكوى مكتوبة بخط اليد معززة بادلة وبراهين دقيقة مرفق بالوثائق الضرورية. ولا تقبل أية شكاية بعد تجاوز الفترة الخاصة بها وهي 10 ايام.






أنشرها:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

responsive Google

أحدث المواضيع

تابعنا على الفايسبوك



صفحتنا على الفيسبوك


إنضم إلينا على الفايسبوك ليصلك كل جديد

rue">